ما هي الأسرار التي تخبئينها عن الآخرين حسب برجك؟


ما هي الأسرار التي تخبئينها عن الآخرين حسب برجك؟ - مجلة المرأة المصرية

ما هي الأسرار التي تخبئينها عن الآخرين حسب برجك؟ – مجلة المرأة المصرية

لكلّ منّا أسراره التي يتركها لنفسه ويخفيها حتى عن أكثر المقربين إليه… فما هو سرّك الذي لا تطلعين عليه أحد حسب برجكِ؟ إكتشفي معنا الإجابة بالتفصيل:

  • برج الحمل: قد لا تخبرين أحداً بذلك، ولكنكِ تخافين كثيراً من خسارة المقرّبين منكِ وتكرهين المشاكل والعراك. فعلى رغم إدعائكِ بأنكِ غير مبالية وحتى سعيدة بأنكِ إبتعدتِ عن أحدهم، إلاّ أنكِ باطنياً تندمين بشكل كبير وتتمنّين التصالح معه مهما كان الثمن.
  • برج الثور: دائماً ما تخشين سرّاً أنّ المقربين منكِ لا يريدونكِ إلى جانبهم، وقد بدأوا يتناسونكِ أو يتحاشون الوجود معكِ! فأنتِ دائماً ما تتساءلين عن مكانتكِ بالنسبة للآخرين.
  • برج الجوزاء: حرصاً على الإنخراط في محيطكِ ورغبتكِ بتكوين صداقات عديدة، قد تنسين أحياناً من أنتِ فعلياً، وتتغيّرين لإرضاء الآخرين. فأنتِ مستعدّة لتحويل نمط حياتكِ وتفكيركِ كلياً للإندماج، إذ ترتعبين من فكرة البقاء بمفردكِ.
  • برج السرطان: تمثّلين دائماً بأنكِ سعيدة للغاية، ظنّاً بأنّ إستياءكِ سيصيب الآخرين من حولكِ بالخيبة. فأنتِ تحرصين على عدم إثارة قلق أي شخص من المقربين منكِ مها كان الثمن.
  • برج الأسد: يلوم مولود هذا البرج نفسه على كل شيء، فهو بنظره لا يستحق الحب والإهتمام! ولكنّه على رغم ذلك يظهر للعالم الخارجي العكس تماماً، ويتصرّف كأنّه لا يهتمّ بتاتاً بما يحصل من حوله، على رغم أنّه في قرارة نفسه حساس للغاية.
  • برج العذراء: تجدين صعوبة كبيرة في التعامل مع الحياة، فعلى رغم مظهركِ السعيد والمتماسك، إلاّ أنّكِ كمواليد هذا البرج تعيشين في صراع يومي، ما يصعّب عليكِ أن تبقي متفائلة.

برج الميزان: تستثمرين كامل وقتكِ في الإهتمام بحبيب أو صديق، لتهملي الإهتمام بنفسكِ تماماً! أنتِ سرّاً تكرهين مواجهة مشاكلكِ، وبالتالي تقومين بإخفائها والتصرّف وكأنّ كلّ الأمور تجري كما يجب.

  • برج العقرب: تخافين سرّاً من التقرّب من الآخرين، فرغم شعوركِ بالسعادة عندما يثق بكِ الآخرون، تجدين صعوبة كبيرة أن تثقي بهم بدوركِ. كذلك، تخشين بتصرفاتكِ هذه أن تبعدي أحبائكِ عنكِ، ولكنكِ لا تعرفين كيف تصلحين الأمور.
  • برج القوس: كلّ ما تحتاجينه هو أنّ تحبّي وأن يحبكِ الآخر! فإن لم تكوني في علاقة أو صداقة تمنحكِ هذه العاطفة والإهتمام، تشعرين سرّاً باليأس الشديد، وكأنكِ لست جيّدة كفاية كي يحبك الآخرون.
  • برج الجدي: في مسعاكِ الدائم للوصول إلى الأعلى، قد تنشغلين عن المقرّبين منكِ في محيطكِ، ما يفقدكِ التواصل والترابط الجيّد معهم. عند حصول ذلك، ترتعبين سرّاً من فكرة أن تصبحي وحيدة.
  • برج الدلو: طريقة إحساسكِ وتعبيركِ عن المشاعر مختلفة لديكِ عن الآخرين، فأنتِ تفتقدين إلى الشغف والأحاسيس القويّة التي يشعر بها الآخرون، ما يجعلكِ تظنّين سرّاً أنّ هناك مشكلة في تركيبتكِ النفسية.
  • برج الحوت: رغم أنكِ تدّعين الإمساك بزمام الأمور جيّدة، إلّا أنكِ سرّاً أنكِ لا تمتلكين أدنى فكرة عمّا تقومين به في حياتكِ! لذلك، تلجئين دائماً إلى أحلام اليقظة لتخيّل مواقف تسعدكِ، ما يشعركِ بالتحسّن.

Comments are closed.